-->
U3F1ZWV6ZTQ5MTk4OTI5OTcyX0FjdGl2YXRpb241NTczNTU5OTU1MTQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل لأسترجاع الصور المحذوفة

تحميل أفضل لأسترجاع الصور المحذوفة

تحميل أفضل لأسترجاع الصور المحذوفة

يفقد العديد من المستخدمين عن طريق الخطأ بعض الصور والملفات المهمة. كل شخص معرض لخطر فقدان الملفات والصور ومقاطع الفيديو عن طريق الخطأ ، عن قصد أو عن غير قصد ، أو بسبب فشل الهاتف. التدابير التي يمكن للمستخدم الوثوق بها عند حدوث هذه المشكلة. هذا التطبيق سهل للغاية ويعمل بسرعة دون الحاجة إلى إجراءات معقدة .... يبدأ التطبيق بفحص كامل لذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية ويعرض جميع الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة عليه ؛ يسمح التطبيق للمستخدم بتحديد الصور ومقاطع الفيديو التي يرغب في استردادها وحفظها مرة أخرى في ذاكرة الهاتف أو إرسالها إلى حساب Google Drive أو Dropbox.

تطبيق اليوم لأسترجاع الصور المحذوفة :

تطبيق Diskdigger لاستعادة الصور سهل الاستخدام للغاية ، العملية بسيطة والجودة عالية وتقوم بالمهام الضرورية ، بحيث لا يضطر المستخدم بعد تنزيل التطبيق إلى إجراء العديد من العمليات لاستعادة الملفات والصور ، تحتاج فقط إلى فهم عمل تطبيق Path والبدء في استخدامه. يجب عليك استخدام هذا التطبيق لتحديد تنسيق الملف المراد استعادته وتبسيط عملية البحث والوصول بسرعة إلى الصور والملفات الموجودة على هاتفك.

كيف يكون تعاملنا مع هذا التطبيق :

يدعم التطبيق العديد من الصور والملفات بتنسيقات مختلفة ، مثل PNG و MP4 و ODS و TIF و WAV و GIF و ZIP و APK و PDF و DNG وتنسيقات أخرى متاحة على الهواتف المحمولة. يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية وعلى جميع هواتف أندرويد ويوفر سهولة كبيرة في الاستخدام ، وهناك عدد كبير من البرامج الخاصة لاستعادة الصور والملفات ، لكن يجب تشغيلها على نظام معقد. مباشرة على هاتفك الخلوي بكل سهولة.

يمكنك بسهولة الحصول على تطبيق استرداد صورة Diskdigger المجاني على Google Play وتحتاج إلى تنزيله لبدء استخدامه لاستعادة الملفات بسهولة. جعلت العديد من ميزات تطبيق استرداد الصور مدرجة في قائمة التطبيقات المتاحة على متجر Google Play ، والتي تم تنزيلها من قبل ملايين المستخدمين في بلدان مختلفة حول العالم.

أهم مميزات التطبيق :

مشاكل التطبيق. صعوبة إجراء مسح كامل: يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء عمليات المسح الأساسية للصور والملفات دون الحاجة إلى بدء تشغيل الجهاز ، ولكن لاستعادة الصور إلى الذاكرة الداخلية للهاتف ، يجب تشغيل الهاتف وتشغيله ، وهو أمر صعب بالنسبة الكثير من الناس. . هناك العديد من الأشياء التي سيكون من الصعب حلها وإساءة استخدامها يمكن أن يسبب مشاكل مع التطبيق
تغيير جودة الصور بعد استرجاعها. لن يتم عرض الصور التي تم استردادها بواسطة هذا التطبيق بالجودة الأصلية ، ولكن الجودة منخفضة جدًا ، وهي مشكلة كبيرة ، ولا يمكن استعادة بعض الصور إلا بحجم صغير ، ولا يمكن الحصول على الحجم الأساسي للصورة قوية في الإصدار المجاني من تطبيق استرداد صورة القرص ، سيتم عرض العديد من الإعلانات ، ولكن يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة جديدة ، والتي يمكن استخدامها أيضًا في متجر Google Play للتخلص من الإصدار القديم من الإعلانات.

لتجميل التطبيق من هنااا
الاسمبريد إلكترونيرسالة