-->
U3F1ZWV6ZTQ5MTk4OTI5OTcyX0FjdGl2YXRpb241NTczNTU5OTU1MTQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تثبيت الايم في بدون هكر تطبيق لتثبيت السكوبات مثل ابو خليل و البيتاتي و اترو ببجي موبايل

 سيواجه العديد من اللاعبين على PUBG Mobile مشاكل اهتزازات قذيفة عند التصويب على العدو أثناء إطلاق الرصاص وتأثير الأسلحة ، خاصة عند استخدام مقذوفات كبيرة بمقياس ستة أو ثمانية ، مما يجعلهم يفقدون ميزة الذهاب مع كل شيء. لهذا السبب نقدم الحل لهذه المشكلة في هذه المقالة اليوم ، لأنك لن تواجهها بعد الآن وستكون قادرًا على التحكم في العديد من الثقوب دون أي اهتزاز ، ويمكنك التحسين من خلال ضبط إعدادات PUBG Mobile للبقاء على اتصال مع القوة هدف الخصم ، يجب أن نكون على دراية بحلول المشاكل التي تواجهها.



أداة تجميع الملعقة إن الأداة التي سنعرضها لكم اليوم هي من أفضل الحلول لتركيب أنواع مختلفة من الملاعق (بغض النظر عن الحجم أو الحجم). لا تحتاج إلى دفع ثمنها في دفعة واحدة ، لأنها تعتبر مجانية ولن تحتاج إلى مستخدم أساسي لتشغيلها على الجهاز ، لذلك اتبع تعليماتنا حتى يتمكن أي شخص من تثبيت هذه الأداة وتهيئة إعداداتها بشكل صحيح.


ليس لدي جذر أو متسلل لتشغيله باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة الموجودة في ألعاب PUBG Mobile ، وهي سهلة الاستخدام وسريعة التشغيل دون استخدام نطاق أو هاتف ، حيث يمكنك بسهولة تحديد درجة الاهتزاز في كل ثقب ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: بعد ذلك ، سنقدم الطريقة الصحيحة للتنزيل وكيفية تثبيته.



كيفية تكوين تنزيل برنامج التثبيت الفوري بعد اكتمال عملية التثبيت ، انتقل مباشرة إلى التطبيق وافتحه ثم ستظهر واجهة التطبيق معك. حدد الرمز المراد استخدامه كمؤشر في منتصف يمين رمز واجهة التطبيق (+) يشير هذا الرمز إلى رمز جديد حدد الرمز المناسب وانقر فوق "موافق" ، مع وجود علامة اختيار في أسفل النافذة. تم الانتهاء من الرمز ، ولكن علينا الآن تحديد اللعبة ، وسنضع رمزًا (+) في الزاوية اليسرى السفلية من اللعبة.


انقر عليها لعرض قائمة الألعاب الموجودة على هاتفك ، ثم اختر اللعبة التي تريدها. بمعنى آخر ، حدد اللعبة "PUBG MOBILE" واضغط على "موافق". ثم افتح اللعبة مباشرة من التطبيق. سيبقى الرمز في الأعلى. بعد ذلك ، ستقوم بضبط بعض الإعدادات المتعلقة باللعبة عن طريق تنزيل المثبت على الفور لتثبيت الذبذبات بشكل صحيح.



بعد تنشيط التطبيق وتكوين جميع الإعدادات بشكل صحيح ، يمكنك استخدام سلسلة من الذبذبات المختلفة للعب بشكل طبيعي ، ويمكنك إطلاق النار على الأعداء دون اهتزاز ، ولكن الآن مع كل هذه الميزات ، يجب عليك تحسين مهاراتك في الرماية. اطلاق الرصاص. سيضمن لك الإطلاق السريع والمركّز استخدامك لبرنامج مراسلة فورية ثابت لتحقيق نصر مستمر. 

لتحميل التطبيق من هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة